آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

بالصور.. تزويد وزارة النفط بكابسات نفايات عراقية الصنع

محليات | 3-05-2019, 03:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

باشرت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية التابعة لوزارة الصناعة والمعادن، الجمعة، اعمالها لتجهيز وزارة النفط بأنتاجها من كابسات النفايات.

وقال مدير عام الشركة حيدر ناصر ظاهر في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكوادر الهندسية والفنية في معمل المعدات التخصصية التابع للشركة باشرت اعمالها بتجميع كابسات النفايات وفق العقد المبرم مع شركة الأنابيب النفطية في محافظة البصرة"، مشيرا إلى أن "العقد يقضي بتجهيز الأخيرة بـ (11) كابسة بمختلف الاحجام وبواقع (2) كابسة 6 متر مكعب جاهز للتسليم و(4) كابسة 10 متر مكعب خلال ثلاثة اشهر و(4) كابسة 16 متر مكعب خلال ستة اشهر وكابسة واحدة 22 متر مكعب خلال ستة اشهر".

وأكد ظاهر، أن "العمل مستمر على قدم وساق من قبل الكوادر المختصة لإنجاز العقد حسب المواصفات الفنية المطلوبة ووفق الوقت الزمني المحدد".