آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

المهندس يقترح اعتبار ذكرى المياحي يومًا للإعلام

سياسة | 1-05-2019, 09:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

اقترح نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، الأربعاء، اعتبار ذكرى استشهاد مسؤول مراسلي مديرية إعلام الحشد، حيدر المياحي يوما للإعلام.

وقال المهندس في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني الذي اقامته المديرية بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد المياحي، إن "كل من خروج لمواجهة عصابات داعش الإرهابية كانت عقيدته بث الأمن والاطمئنان بين ابناء شعبنا العراقي وسكان المناطق التي اغتصبها داعش"، مؤكدا "اننا واجهنا داعش والرعب الذي جاء به بكلمة (انتم اهلنا … لا تخافون)".

وأضاف، أن "الإعلام الحربي لعب دورا كبيراً واسياسياً ومحورياً في المعركة ضد داعش واستطاع ان يكون حلقة الوصل بين جبهات القتال والجمهور في وقت كان الإعلام المعادي المحلي والاجنبي مساندا لداعش وقاسيا علينا بل وأكثر محاربة لنا من داعش".

ودعا نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، إلى "اعتبار هذا اليوم، يوما للإعلام العراقي والإعلاميين الحربيين"، مبينا أن "الإعلاميين العراقيين قدموا أكثر من 500 شهيد بعد عام 2003".