آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام: امطار في هذين اليومين وتصاعد للغبار بهذه المناطق

محليات | 1-05-2019, 03:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هياة الانواء الجوية حالة الطقس ( الاربعاء 1 ايار 2019 ) والايام الاربعة التي تليه فيما اشارت الى سقوط امطار في بعض المناطق.

وقالت الهيأة في جداول توضيحية ان طقس الاربعاء غائماً مع درجات حرارة ترتفع قليلاً عن اليوم الذي سبقه في المنطقة الشمالية ، فيما تشهد المنطقة الوسطى تساقط امطار متفرقة مصحوبة برياح ، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً.

وبينت ان طقس الخميس سيكون غائماً مصحوباً بتساقط امطار خفيفة في المنطقة الشمالية وغائماً الى غائم جزئياً في المنطقة الوسطى وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية.

وتابعت ان طقس الجمعة سيكون مصحوباً بامطار في اغلب المناطق تزداد شدتها ليلاً فيما سيتكرر الامر نفسه السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية ، فيما تشهد المنطقة الجنوبية تصاعداً للغبار.

وعن طقس الاحد أكدت الهيأة انه سيكون غائماً جزئياً في جميع المناطق غير مصحوب بامطار مع ارتفاع بدرجات الحرارة.