آخر الأخبار
الإطاحة بـ 15 تاجراً ومروجاً للمخدرات في 4 محافظات مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟

الكويت تحبط محاولة ادخال سعودي لـ 140 الف حبة ’’كبتاغون’’ قادمة من العراق

سياسة | 1-05-2019, 02:22 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
اعلنت السلطات الكويتية ان منتسبي جمارك العبدلي احبطوا محاولة تهريب 140 ألف حبة كبتاغون أخفاها سائق سعودي داخل عادم الباص الذي وصل به من العراق بطريقة فنية متقنة، وتمت إحالته مع المضبوطات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
وروت جمارك العبدلي التفاصيل الكاملة موضحة ان سائق الباص، وما إن حطّ في المنفذ ، حتى أخضعه رجال الجمارك للتفتيش الدقيق، وعثروا على مخبأ سري داخل العادم وفي داخله كميات ضخمة من لفافات الحبوب، وبعد فتحها تبيّن أنها تحتوي على كبتاغون، وبمعاينة العادم اتضح أن شخصاً اقتطع جزءاً من العادم، وعزله بحيث تم حشوه بالحبوب المخدرة، وبإحصائها تبين أنها تبلغ 140 ألف حبة.
وأفاد مصدر جمركي بأن «نائب المدير العام لشؤون المنافذ الشيخ فيصل الصباح تواجد مع رجال الجمارك في عملية فرز وإحصاء الحبوب المخدرة، كما تم إخطار الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لتسليمهم المهرب والمضبوطات، وتسجيل قضية تهريب مؤثرات عقلية بقصد الاتجار، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم».