آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري

بالصور.. بدء ايقاف غزو الجاموس في خانقين

محليات | 25-04-2019, 06:08 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

 افاد عضو مجلس محافظة ديالى هوشيار اسماعيل، الخميس (25 نيسان 2019)، ببدء عملية ايقاف غزو الجاموس داخل قضاء خانقين شمال شرق المحافظة.

وقال اسماعيل في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجهزة الامنية المختصة بدأت بإخراج الوجبة الاولى من قطعان الجاموس الى خارج خانقين والتي تم جلبها مؤخرا من قبل بعض الاشخاص ووضعها قرب نهر الوند في أطراف القضاء ما أثر بشكل كبير على بيئة النهر".

واضاف اسماعيل، ان "خانقين تعرضت الى اشبه بغزو للجاموس نظرا لكثرة القطعان التي تم نقلها من مناطق عدة من ديالى الى داخل القضاء في الاسابيع الماضية ما اثار قلق الاهالي على البيئة، بالإضافة الى ما تحدثه تلك القطعان من مشاكل".

واشار عضو مجلس ديالى الى ان "الاجهزة الامنية ستكمل اخراج كل قطعان الجاموس من خانقين خلال الفترة القادمة لان نقلها الى داخل القضاء كان غير قانوني وتسبب بضرر كبير للبيئة".