آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

في ديالى.. الاقتتالات الداخلية تُعجل بنهاية 20 داعشياً

أمن | 23-04-2019, 05:57 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

قال مصدر امني في محافظة ديالى، الثلاثاء، 23 نيسان، 2019، إن تنظيم داعش خاض (3) اقتتالات داخلية في حوض زراعي شمال شرق بعقوبة خلال الاشهر الـ16 الماضية.
وذكر المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إنه "وفق المعلومات المتوفرة، فأن أقطاب تنظيم داعش خاضت في حوض الوقف (25كم شمال شرق بعقوبة) (3) اقتتالات داخلية فيما بينها بسبب الصراعات والخلافات الحادة، ما ادى الى مقتل واصابة العديد من مسلحيها".
وأضاف أن، "حالات الاقتتال الثلاثة ادت الى مقتل واصابة اكثر من 20 من مسلحي داعش"، لافتاً إلى أن، "التنظيم فقد قدرته في اغلب مناطق الوقف خاصة بعد انتفاضة قبيلة دليم في قرية المخيسة والبدء بعمليات تمشيط ودهم لما تبقى من اوكارها خاصة في البساتين القريبة من ضفاف نهر ديالى".