آخر الأخبار
قائد شرطة واسط الجديد يطلق جملة تعهدات لأهالي المحافظة (فيديو) وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مراكز الشرطة المحلية في بغداد قصف تركي يطال قضاء العمادية في دهوك وأنباء عن إصابات الصحة تحدد موعداً "قريباً" لإلغاء بطاقة التلقيح الدولية للمسافرين والوافدين (وثيقة) الهيئة العليا لمُكافحة الفساد تنفذ أمر القبض الصادر بحق رئيس اللجنة الماليَّـة النيابيَّة السابق
عاجل
مقتل واصابة أكثر من 40 شخصاً في تفجير داخل مدرسة دينية شمالي أفغانستان - عاجل

الكربولي يعلق على قمة بغداد غدًا.. مصلحة العراق مقدمة على المصالح الفرعية

سياسة | 19-04-2019, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

علق رئيس كتلة الحل البرلمانية محمد الكربولي، اليوم الجمعة، على قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار التي ستنطلق اعمالها، غدا السبت.

وكتب الكربولي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "قمة الجوار العراقي جسدت العمل التكاملي للرئاسات الثلاث التي عملت بروح الفريق الواحد في ملف العلاقات الخارجية".

وأضاف: "حيث مصلحة العراق مقدمة على المصالح الفرعية الاخرى".

وكان نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد قد أكد، في وقت سابق من اليوم الجمعة، ان قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار التي ستنطلق أعمالها، غدا السبت "فرصة ثمينة" لعقد شراكات إستيراتيجية أمنية واقتصادية مع الدول المشاركة.

وكانت وفود الدول المدعوة للمشاركة في قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار قد بدأت بالوصول الى العاصمة، في وقت سابق من اليوم الجمعة، وكان في استقبالها رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ونائبيه.