بغداد اليوم - ديالى
اعلنت دائرة صحة ديالى، اليوم الاثنين، ضبط أكبر شحنة "شبس" فاسدة داخل المحافظة.
وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "فرق الرقابة الصحية ضبطت أكبر شحنة شبس فاسدة غير صالحة للاستهلاك البشري في منطقة جرف الملح (3كم شمال شرقي بعقوبة) كانت في طريقها للأسواق".
وأضاف العزاوي، أن "الشحنة والتي تزيد كميتها عن طنين تم اتلافها وفق محضر رسمي"، مؤكداً "استمرار حملات تفتيش المخازن والاسواق لمصادرة واتلاف المواد الفاسدة".
اليوم- بغداد قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة. وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس