آخر الأخبار
بانتظار الصواريخ الإيرانية.. واشنطن أرسلت أيقونة دفاعاتها الجوية مقابل هذه الشروط؟ بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد كما يحدث بالشرق الأوسط.. كندا على موعد مع انتخابات مبكرة والحزب الحاكم قد يفقد السلطة مصدر في غرفة عمليات المقاومة يروي لـ"بغداد اليوم" تفاصيل اغتيال السنوار

بعقوبة تصدر تعميماً شاملا لمنع دخول البساتين الغارقة: الافاعي خرجت من جحورها !

محليات | 10-04-2019, 02:34 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 اصدرت قائمقامية بعقوبة في محافظة ديالى، الاربعاء(10 نيسان 2019)، تعميمًا شاملًا لمنع دخول البساتين الغارقة الا للضرورة القصوى.

وقال قائممقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "قائمقامية بعقوبة اصدرت تعميمًا شاملًا لمنع دخول المناطق والقرى التي غمرت مياه نهر ديالى بساتينها بسبب بروز الافاعي التي خرجت من جحورها صوب الاشجار"، مبينا أن "مستويات المياه تشكل خطراً على حياة الاطفال والصبية خاصة وان بعضها منخفض لعدة امتار".

ودعا الحيالي "الاهالي ممن يسكنون قرب البساتين الى ضرورة الانتباه، من ظاهرة بروز الافاعي، على الرغم من عدم تسجيل أي حالة لدغ او اصابة حتى الان".

وكانت خلية الازمة في ديالى، قد اعلنت تضرر اكثر من الفي دونم من بساتين بعقوبة وضواحيها بسبب ارتفاع مناسيب نهر ديالى خلال الايام الماضية