آخر الأخبار
بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص من "كل شيء مستورد" إلى "الأكل من صنع يده".. تأشير نيابي لنجاح العراق بـ"الاستهلاك الذاتي"

بالصور.. نبيه بري يؤدي الزيارة الدينية في العتبتين الحسينية والعباسية

سياسة | 2-04-2019, 11:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أدى رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، اليوم الثلاثاء، الزيارة الدينية في العتبتين الحسينية والعباسية، في كربلاء.

 

 

 

وكان رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، قد وصل أمس الاثنين، إلى محافظة كربلاء لزيارة العتبتين الحسينية والعباسية.

وقال مصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، وصل محافظة كربلاء قادما من النجف بعد أن التقى مراجع الدين فيها، وزار مرقد الامام علي بن أبي طالب (عليه السلام)"، مضيفاً أن "بري سيزور مرقد الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهم السلام)".

وكان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، قد كشف أمس الاثنين 1 نيسان 2019، تفاصيل لقائه بالمرجع الديني علي السيستاني في النجف.

وقال بري في مؤتمر صحفي عقب لقائه السيستاني، أن "السيد السيستاني داعم لأن يلعب العراق دوره الإقليمي، وهو حريص على لبنان بقدر حرصه على العراق بحسب ما اكده لنا خلال لقائنا اياه"، لافتاً الى أن "المرجع السيستاني من أهم المقاتلين في سبيل وحدة العراق وانتمائه ومحاربة الفساد".

وأضاف: " قمت بتهنئة سماحته بالانتصار على الإرهاب، لأنه كان صاحب الدور الأكبر بالدفاع عن العراق من خلال فتواه بتطويع الالاف، لمحاربة الإرهاب".

وكان بري قد وصل الى بغداد، الأحد (31 اذار 2019)، والتقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وعدداً من المسؤولين العراقيين.