آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

الحشد يتمرد على حكومة الديوانية ويهاجمها: شواربنا مو علينه إذا واحد أخذ بيتنا!

سياسة | 2-04-2019, 11:06 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

تحدى مدير مكتب الحشد الشعبي في محافظة الديوانية أحمد العوادي، الحكومة المحلية وهددها في حال محاولة إخراج عناصره من "بيت الحشد".

قال العوادي في تسجيل مصور حصلت "بغداد اليوم"، على نسخة منه، إن "مجلس المحافظة صوت على منح بيت الحشد الذي يشغله مكتب الحشد الشعبي واعطائه لدائرة اخرى".

واوضح: "مجلس المحافظة وبعد ان قدم لهم المحافظ طلبا لمنح البيت لدائرة اخرى قال لهم انني لااستطيع ان (اتعارك) مع الحشد فاطلب منكم ان تصوتوا".

وتابع العوادي حديثه، قائلا: "قرار مجلس المحافظة غير ملزم لي وهذا البيت، فمن يستطيع أن يأخذه.. شواربنا موعلينه اذا اجه واخذه".

وتساءل العوادي: "مجلس المحافظة لماذا لايجتمع ويقرر قرارا بشأن واقع المدينة الغارقة؟، المدينة التي بيعت بها حتى الارصفة، حتى الهواء لو كان بيدهم لتم بيعه، لكنهم ولانه بيت الحشد صوتوا عليه".