آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

فيديو يوثق مشاجرة حارس إيفرتون في إحدى الحانات.. والنادي يحقق في الواقعة

رياضة | 2-04-2019, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

فتحت إدارة إيفرتون الإنجليزي تحقيقًا موسعًا مع الحارس الأساسي للفريق وللمنتخب الإنجليزي بعد مشاركته في شجار بإحدى الحانات.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن "بيكفورد سيخضع للتحقيق من جانب إيفرتون بعد أن شارك في شجار في إحدى الحانات".

وقالت الشبكة البريطانية إن" بيكفورد كان يشاهد مباراة فريقه السابق سندرلاند أمام بورتسموث والتي انتهت بخسارة فريق بيكفورد السابق بضربات الترجيح".

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح مشاركة بيكفورد في شجار في إحدى الحانات.

وقال المتحدث الرسمي لنادي إيفرتون في بيان رسمي" لقد تم إبلاغ النادي بحادث مزعوم يتعلق بأحد لاعبينا، ونحن ندرس الأمر".

وكان ساندرلاند قد خسر أمام بورتسموث 5 - 4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهما، في نهائي كأس الدرجة الثانية على ملعب ويمبلي.

وشارك بيكفورد في فوز فريقه على وست هام السبت 2- صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يمضي يومًا في مسقط رأسه سندرلاند.

وتدرج بيكفورد في الفئات العمرية في أكاديمية سندرلاند قبل أن ينتقل إلى إيفرتون مقابل 25 مليون جنيه (32.6 مليون دولار) عندما هبط سندرلاند إلى الدرجة الإنجليزية الأولى (الثانية عمليًّا) في 2017.

وخاض بيكفورد أول مباراة دولية له مع إنجلترا بعد ذلك بخمسة أشهر، وكان الخيار الأول للمدرب جاريث ساوثجيت، وسهم بشكل كبير في بلوغ المنتخب الدور نصف النهائي لمونديال 2018 بتصديه لركلة ترجيحية في مواجهة كولومبيا في ثمن النهائي (4-3 بعد التعادل 1-1)، ثم باختياره أفضل لاعب في المباراة ضد السويد (2-صفر) في ربع النهائي.