آخر الأخبار
90 بالمئة منها تأتي من خلف الحدود.. البرلمان يكشف عن استراتيجية جديدة للحد من تهريب العملة مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد تفاصيل القصة.. عالم صيني يكشف تسلسل كورونا مصر تؤكد استمرار جهود التوصل إلى هدنة في غزة وسط أجواء إيجابية البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين

الحلبوسي: دماء الشهداء الذين انتفضوا ضد داعش امتداد للقيم الثورية للإمام الكاظم

سياسة | 2-04-2019, 04:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قدم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ، الثلاثاء 2 نيسان 2019، برقية تعازيه للشعب العراقي بمناسبة حلول ذكرى وفاة الامام الكاظم ( ع ).

وقال الحلبوسي في برقيته إن "إحياء ذكرى وفاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام، والاحتفاء بها تأتي استذكارا للتضحيات واستنهاضا لقيم الحق والعدل التي انتهجها آل بيت رسول الله وصحابته الأطهار".
ودعا الحلبوسي "الشعب العراقي وبكل أطيافه إلى استلهام العبر من هذه الذكرى الأليمة، وجعلها نبراسا ومنهجا للوحدة وتجاوز الخلافات".

واستذكر الحلبوسي "دماء الشهداء التي انتفضت؛ من أجل الدفاع عن ثرى العراق الطاهر ضد الهجمة الداعشية الإرهابية، بوصفها امتدادًا للقيم الثورية للإمام الكاظم عليه السلام الرافضة للظلم والطغيان".
وأشاد رئيس مجلس النواب بدور القوات الأمنية بجميع صنوفها في توفير الحماية للزائرين الوافدين من المحافظات والعاصمة بغداد، وقدم التحية الى الجهات الخدمية والطبية الساندة التي تسهم في توفير خدماتها لجموع الزائرين المتوجهين صوب المرقد الطاهر.