آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

مقاتل يعثر على مبلغ مالي كبير ومصوغات ذهبية خلال زيارة الامام الكاظم ويعيدها لصاحبها

أمن | 1-04-2019, 06:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الإثنين، 01 نيسان، 2019، أن المنتسب في الجيش العراقي، (جعفر جبار عبد خنياب)، عثر على مبلغ مالي كبير ومصوغات ذهبية خلال زيارة الامام موسى الكاظم (ع)، واعادها لصاحبها في بغداد.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "مرة أخرى يؤكد ابناؤكم الغيارى من منتسبي الجيش العراقي البطل تحليهم بالأخلاق الكريمة وامتلاكهم همةٌ وشرف وغيرة، وما يتصفون به من القيم والمبادئ العسكرية لتعزيز الثقة بين المواطنين والأجهزة الأمنية".
وتابعت أن "أحد منتسبي قيادة فرقة المشاة السادسة المقاتل ن ض (جعفر جبار عبد خنياب)، تمكن أثناء تكليفه بواجب حماية زوار الأمام موسى الكاظم "عليه السلام" ضمن قاطع لواء المشاة الرابع والخمسون في منطقة اليرموك من العثور على حقيبة بداخلها مبلغ قدره (20) عشرون ألف دولار ومستمسكات ثبوتية ومصوغات ذهبية وأجهزة هواتف نقاله حيث تم تسليمها إلى صاحبها الشرعي بعد الاتصال به من احد أجهزة الموبايل الخاصة بهم".
ونتيجة لموقف الجندي، امر قائد عمليات بغداد، "بتكريم المقاتل لأمانته واخلاصه في تنفيذ الواجب، وبدورها عبرت العائلة عن شكرها وتقديرها لجهود القوات الأمنية وامانتهم".