آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

الصدر يغرد: الربيع العربي يتجدد

سياسة | 31-03-2019, 13:45 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف

أعرب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاحد، عن لتجدد الربيع العربي في الجزائر والسوادن، ودعمه لشعبيهما، فيما دعا الجميع الى "انهاء الطائفية والتحلي بروح الاسلام والتخلي عن العداء"، لمواجهة اتحاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وكتب الصدر في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": إن الربيع العربي "بعد أن تأجج في تونس ومصر وليبيا والبحرين واختطف من سوريا واليمن، ها هو اليوم يتوهج من جديد في (السودان) و(الجزائر)، سائلين العلي القدير أن ينصر الشعوب التي نهضت من أجل التغيير فسيغير الله ما بهم من ظلمة الى نور، وداعين العلي العظيم ان يقيهم شر الطواغيت وبطشهم وظلمهم".

وأضاف: "آملا من الشعوب اجمع الاتحاد ففيه قوة وقرة عين لنا ولهم وان يحذروا من التشدد والانحلال والاحتلال.. راجيا من الله تعالى ان ينصرهم ويثبتهم، وان يتحد العقلاء من أجل انهاء معاناة (سوريا) و(اليمن) ليكفكفوا جراحاتهم وان يتنحى حكامها من أجل انهاء الحروب الظالمة فيهما".

وتابع زعيم التيار الصدري: "لنكون على قدر المسؤولية امام اتحاد (ترامب) و(نتنياهو)"، داعيا "الجميع لإنهاء الطائفية والتحلي بروح الإسلام والعروبة والإنسانية والتخلي عن السياسات العدائية".