آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

القبض على إرهابيين مسؤولين عن تفجيرات "المجموعة" و"المثنى" في الموصل

أمن | 31-03-2019, 08:00 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

أعلنت محكمة تحقيق الموصل، الأحد (31 اذار 2019)، القبض على مفرزة تابعة لتنظيم داعش، نفذت تفجيرات في منطقة المجموعة والمثنى في أيسر الموصل، في عملية أمنية تمت بناء على أوامر قضائية وسميت بـ (عملية الثأر للطفلة حنين).

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناء على أوامر قضائية صادرة من محكمة تحقيق الموصل وبالتعاون مع خلية الصقور الاستخبارية جرى القبض على المفرزة الامنية التابعة لتنظيم داعش الارهابي والذين قاموا بتفجيرات منطقة المجموعة ومنطقة المثنى وأطلق على العملية (عملية الثأر للطفلة حنين) التي راحت ضحية في التفجيرات الاخيرة".

وكانت خلية الإعلام الأمني العراقي قد أعلنت، (28 شباط 2019) مقتل مدني وإصابة 13 آخرين بتفجير سيارة مفخخة في مدينة الموصل شمالي العراق.

وقالت الخلية في بيان حينها، إن "السيارة المفخخة كانت مركونة بجانب السياج الخارجي لمنطقة المجموعة الثقافية، التي تقع في جامعة الموصل، قبل أن تنفجر وتسفر عن مقتل مدني وجرح 13 آخرين".