آخر الأخبار
المعدن الأصفر يحقق رقما تاريخيا جديدا اسعار النفط العراقي تواصل انخفاضها لليوم الخامس توالياً بدء عملية الاقتراع الخاص بالانتخابات البرلمانية في كردستان بانتظار الصواريخ الإيرانية.. واشنطن أرسلت أيقونة دفاعاتها الجوية مقابل هذه الشروط؟ بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق

الكعبي خلال استقباله بري: زيارتكم ستكون لها اثار ايجابية على العلاقات الثنائية بمختلف الاصعدة

سياسة | 31-03-2019, 07:56 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، الاحد (31 آذار 2019)، أن زيارة رئيس البرلمان اللبناني الى بغداد ستكون لها اثار ايجابية على العلاقات الثنائية بمختلف الاصعدة.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الاول، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكعبي استقبل رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري في مطار بغداد الدول والوفد المرافق له ، في صالة الشرف الكبرى بمطار بغداد الدولي،  بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب العراقي".

واضاف البيان، أن "الكعبي اكد ان هذه الزيارة لها انعكاسات ايجابية  مثمرة في تعزيز العلاقات العراقية اللبنانية على مختلف الاصعدة". 

ولفت البيان الى أن "بري سيجري عدد من الزيارات واللقاءات والمباحثات مع الرئاسات الثلاث ومختلف القيادات والشخصيات السياسية ، لبحث تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والامنية والثقافية بين البلدين ، ومناقشة جملة من القضايا المشتركة وتفعيل الاتفاقيات وتنشيط حجم التبادل التجاري والاستثمارات بين العراق ولبنان".