محليات 31-03-2019, 06:06 | --
+A -A


عبد المهدي يوجه بفتح المنطقة الخضراء امام المواطنين 24 ساعة خلال العطل الرسمية

بغداد اليوم - بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد عبد المهدي، الأحد، 31 آذار، 2019، بفتح المنطقة الخضراء امام المواطنين 24 ساعة خلال العطل الرسمية.
وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان مقتضب تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه أن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وجه بفتح المنطقة الخضراء امام المواطنين 24 ساعة خلال ايام العطل". 
ووجه عبد المهدي، الاثنين (11 اذار 2019)، "بتمديد فتح المنطقة الخضراء من الساعة الخامسة مساءً لغاية العاشرة والنصف صباحاً".
وكان عبد المهدي قد وجه الخميس (3 كانون الثاني 2019) بتمديد مدة فتح المنطقة الخضراء، وسط بغداد، أمام حركة المواطنين، من الساعة 5 عصراً الى 9 صباحاً".
وكان عبد المهدي أمر في 10 كانون الأول 2018، بفتح المنطقة الخضراء أمام المواطنين، لساعات، قبل أن يعاود تمديد الفترة لتصبح من الـ 5 مساء إلى الـ 5 صباحاً، واغلاقها خلال ساعات الدوام فقط.

أهم الاخبار

الزيدي يستقبل عراقجي ويؤكد أن العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب واعتماد المفاوضات

بغداد اليوم - بغداد استقبل رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، حيث بحث الجانبان تطورات الأوضاع الإقليمية والعلاقات الثنائية بين بغداد وطهران، إلى جانب عدد من الملفات ذات الاهتمام

اليوم, 13:57