آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

عبد المهدي يوجه بفتح المنطقة الخضراء امام المواطنين 24 ساعة خلال العطل الرسمية

محليات | 31-03-2019, 06:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد عبد المهدي، الأحد، 31 آذار، 2019، بفتح المنطقة الخضراء امام المواطنين 24 ساعة خلال العطل الرسمية.
وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان مقتضب تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه أن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وجه بفتح المنطقة الخضراء امام المواطنين 24 ساعة خلال ايام العطل". 
ووجه عبد المهدي، الاثنين (11 اذار 2019)، "بتمديد فتح المنطقة الخضراء من الساعة الخامسة مساءً لغاية العاشرة والنصف صباحاً".
وكان عبد المهدي قد وجه الخميس (3 كانون الثاني 2019) بتمديد مدة فتح المنطقة الخضراء، وسط بغداد، أمام حركة المواطنين، من الساعة 5 عصراً الى 9 صباحاً".
وكان عبد المهدي أمر في 10 كانون الأول 2018، بفتح المنطقة الخضراء أمام المواطنين، لساعات، قبل أن يعاود تمديد الفترة لتصبح من الـ 5 مساء إلى الـ 5 صباحاً، واغلاقها خلال ساعات الدوام فقط.