آخر الأخبار
ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري قتل بظروف غامضة.. العثور على جثة منتسب لاستخبارات الناصرية اللامي: المالية ستطلق 3 آلاف درجة وظيفية لعقود بشائر السلام في ميسان - عاجل الجيش الإسرائيلي يطلق صفارات الإنذار في الجليل الأعلى والجولان مصادر غربية: إسرائيل استغرقت 15 عاماً بالإعداد لتفجير أجهزة "بيجر" في لبنان

للفوز بجائزة اطلقها حاكم دبي.. عراقية تطالب بدعم يمهد لانشاء اول مركز مجاني لعلاج السرطان

محليات | 26-03-2019, 05:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

طالبت مديرة منظمة اتحدى الداعمة لاطفال مرضى السرطان في العراق رشا حميد، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بدعمها للفوز بالمبادرة التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، بهدف انشاء اول مركز لعلاج الاورام السرطانية في البلاد.

وذكرت حميد أنها، "انشأت اول مشروع بالعراق لدعم اطفال مرضى السرطان حيث قمنا بإعادة تأهيل طابق بكلفة (100) الف دولار لتوفير اكثر من (30) سرير لطفل مريض السرطان كانوا ينامون على الارض لأخذ الجرعات الكيماوية في مستشفى الطفل المركزي في الاسكان وفي وقت كانت لاتوجد ميزانية مخصصة لهم لتوفير مكان صحي وملائم لأخذ الجرعات الكيماوية".

وتابعت أن "كل ماقدمته من اجل اطفال مرضى السرطان في العراق ماكان لينجح لو لا دعم وعمل فريق اتحدى"، مبينة أن "الهدف منه هو رسم بسمة امل على وجوه اطفالنا".

وبينت أن "الحلم ببناء اول مركز للأورام لعلاج الاطفال مرضى السرطان بالمجان، سيتحقق بدعم المواطنين، فان كُنتُم اليوم ترغبون ان تستمروا بعطاءكم ومحبتكم  الانسانية واكمال مسيرة فريق اتحدى في دعم  ومساندة اطفال مرضى السرطان في العراق وايصال صوتهم للعالم وتحقيق حلمهم وحقهم في توفير بيئة صحية وملائمة لهم، انتظر ترشيحكم لي في موقع  مبادرة صناع الامل والتي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم".

وأردفت قائلة ان "ترشيحكم سيعني الكثير لي ولأطفال مرضى السرطان في العراق فقد تكونوا الامل لهم في تخصيص مركز او مستشفى خاص ولائق بهم".

وأوضحت أن "طريقة الترشيح، تتضمن: الدخول على الرابط (arabhopemakers.com)، والضغط في الاعلى على مستخدم جديد اذا لم يتم التسجيل سابقاً، ثم العودة للصفحة الرئيسية والضغط على رشح صانع امل، بعدها ستظهر نافذه طويلة، ثم ملئ المعلومات المطلوبة في الخانات، وفي خانة بريد المرشح الالكتروني نكتب (‏[email protected])، وفي خانة مواد اضافية نضع روابط صفحة كل من عراق بازار وصفحتي الشخصيه للاطلاع على الاعمال التي قام بها فريق اتحدى (‏Rasha Taha Hameed)".

وذكرت أنه "بعد الانتهاء من كل شي نضغط على كلمة ارسال، وسيصلني ايميل من موقع صناع الامل بأسم كل من رشحني".