آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

صور اولية لانقاذ غرقى عبارة الجزيرة السياحية بالموصل

محليات | 21-03-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

حصلت (بغداد اليوم) على صور أولية لعمليات انقاذ ضحايا العبارة السياحية، في مدينة الموصل بمحافظة نينوى.

وكانت جوامع مدينة الموصل، قد أطلقت مساء اليوم الخميس، نداء استغاثة لإنقاذ ضحايا العبارة التي انقلبت بالجزيرة السياسية وسط نهر دجلة في المدينة.

وكان مصدر أمني بمحافظة نينوى، قد أفاد في وقت سابق من اليوم الخميس، بان أكثر من 100 مواطن غرقوا إثر انقلاب عبارة في الجزيرة السياحية بمدينة الموصل.

ونشرت (بغداد اليوم)، مشاهد مصورة تظهر اللحظات الأولى بعد انقلاب عبارة الجزيرة السياحية في الموصل، فيما أفادت أنباء بغرق نحو 200 شخص اغلبهم من النساء وأطفال، وسط نهر دجلة.

وهرعت قوات الحشد الشعبي وسيارات الإسعاف والجيش إلى مكان الحادث، بعدما تلقوا نداءات استغاثة من الجزيرة السياحية بالموصل، بحسب مصدر أمني.

وأضاف المصدر، أن "العبارة الواحدة تحمل 30 شخصا ولكنهم حملوها بأكثر من 100 شخص"، مشيراً إلى أن "الانباء الاولية تؤكد اخراج جثة طفل وامرأة وفقدان عائلة بالكامل".