محليات 20-03-2019, 16:20 | --
+A -A


ناشطون يسخرون من مسؤولي ذي قار بعد افتتاح "نافورة السطل"

بغداد اليوم _ متابعة

سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء (20 اذار 2019)، من مسؤولين في محافظة ذي قار، بعد اقدامهم على افتتاح "نافورة" في مهرجان الزهور بمنطقة سوق الشيوخ بالمحافظة، واصفين اياهاً بـ"بنافورة السطل".

وقال أحد الناشطون، في منشور على صفحته في فيسبوك، "برقيات تهنئة تتوالى من ملوك ورؤساء دول، حول مهرجان الزهور في ذي قار، والانبهار الكبير، في نافورة السطل، بحضور محلي ودولي واسع وكبير، حرامات تنشرون منجزاتكم، خلوها سرية".

 

أهم الاخبار

أهالي البوعيثة: القوة الماسكة اعتقلت أبنائنا استجابةً لطلبات مستثمرين

بغداد اليوم - بغداد أوضح عدد من أهالي منطقة البوعيثة (الهواشة) جنوبي العاصمة بغداد، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إن منطقتهم شهدت، ظهر اليوم، توتراً أمنياً عقب اندلاع حريق داخل أرض زراعية، أعقبه هدم جزء من أحد الأسيجة المحيطة بالأرض، قبل أن تنتهي

اليوم, 21:17