آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مقتل أربعة من كبار قادة داعش في الباغوز

أمن | 17-03-2019, 12:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلن مسؤول المكتب الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالي، الأحد، مقتل أربعة من كبار قادة تنظيم داعش ومرافقيهم في هجوم استهدف مركزا للتنظيم داخل قرية الباغوز.

وقال مصطفى بالي، في تصريحات صحفية، إن "أربعة من كبار قادة تنظيم داعش ومرافقيهم قتلوا اليوم في هجوم استهدف مركزا للتنظيم داخل قرية الباغوز السورية".

وأضاف بالي، أن "بعض الذين استسلموا لقوات سوريا الديموقراطية تعرضوا لثلاث هجمات انتحارية من قبل عناصر آخرين بداعش، وهذا يعبر عن خلافات عميقة بين الإرهابيين".

وتابع، أن "سوريا الديموقراطية تأنت في حسم المعركة الأخيرة ضد داعش في الباغوز بسبب وجود مدنيين"، مؤكداً أن "ساعة الحسم اقتربت كثيرا".

وفي وقت سابق، تم إجلاء أكثر من 50 ألف شخص من الباغوز معظمهم من جنسيات أجنبية بينهم نحو خمسة ألاف مقاتل ضمن صفوف تنظيم داعش.

وتحاصر قوات سوريا الديموقراطية بلدة الباغوز وتخوض معركة أخيرة ضد التنظيم، في آخر منطقة يسيطر عليها.