آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

النصر ينفي تصريحاً نسب للعبادي حول الاتفاقيات الاخيرة بين بغداد وطهران

سياسة | 13-03-2019, 07:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى ائتلاف النصر، الأربعاء 13 آذار 2019، تصريح نشرته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لزعيمه حيدر العبادي بشأن الاتفاقيات الاخيرة بين بغداد وطهران التي وقعت خلال زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى بغداد .

وقال القيادي في الائتلاف علي السنيد في بيان تلتقه (بغداد اليوم)، إن "ما نشر في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تصريح نسب للعبادي غير صحيح وغير دقيق وهو لم يدل بأي تصريح بهذا الشأن".

وأضاف السنيد أن "هناك جهات تحاول التشويش على الرأي العام من خلال بث هذه التصريحات الكاذبة خصوصاً بعد لقاء العبادي وروحاني في بغداد "، لافتا الى  أن" زعيم ائتلاف النصر حيدر العبادي يؤكد على تقوية العلاقات بين بغداد وطهران من اجل المصالح المشتركة بين البلدين".

وكانت وسائل إعلام محلية، نسبت تصريحات لرئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي قال فيها حسب زعمها، إن " الحكومة العراقية الحالية تنازلت عن مصالح العراقيين لصالح إيران"، على خلفية الاتفاقات الاخيرة التي توصلت اليها الحكومتين العراقية والايرانية خلال زيارة الرئيس الايراني حسن روحاني الى بغداد.