آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مشروع لتأمين 10 آلاف رحلة دراسية في ديالى بكلفة 165 مليون دينار

محليات | 12-03-2019, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلنت لجنة التربية بمجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، بدء مشروع لتأمين حاجة كل مدارس المحافظة، من الرحلات الدراسية، بقيمة 165 مليون دينار كمرحلة أولى.

وقالت نائب رئيس اللجنة، نجاة الطائي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "لجنة التربية بمجلس ديالى تبنت مشروعا لتوفير 10 الاف رحلة دراسية، لمعالجة إحدى أهم مشاكل العملية التعليمية في المحافظة".

وأضافت الطائي، أن "المشروع دخل حيز التنفيذ، وسيتم توزيع 500 رحلة دراسية خلال الفترة المقبلة على عدة مدارس، إضافة إلى توزيع وجبات اخرى لكل الاقضية والنواحي"، مشيرة إلى أن "165 مليون دينار خصصت للمشروع كمرحلة أولى من ميزانية الواردات المحلية لديالى".

وتعاني العشرات من مدارس محافظة ديالى، من نقص كبير في الرحلات الدراسية، الأمر الذي أثر سلباً على أوضاع الطلبة، خاصة وأن بعضهم اضطر للجلوس على الارض في بعض المدارس.