آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الكمارك تعيد اصدار ارساليتين ايرانيتين فشلتا بالفحوصات بمنفذ المنذرية الحدودي

محليات | 11-03-2019, 08:00 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعادت السلطة الكمركية في مركز كمرك المنذرية الحدودي، بمحافظة ديالى، الإثنين، 11 آذار، 2019، إرسالييتين فشلتا بالفحوصات، فيما بينت أن احداها محملة بمادة السيراميك والأخرى محملة بشحنة خيار مخلل بوزن (47) طنا.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "إعادة الاصدار جاءت بعد فشل الأرساليتين بالفحص المختبري الذي يجريه جهاز التقييس والسيطرة النوعية العامل في المنفذ".

وأوضحت: "حيث اظهرت الفحوصات أن إرسالية السيراميك فشلت بسبب وجود زيادة في انحراف معدل السمك بينما اعيدت ارسالية الخيار المخلل بسبب تلوثها بالبكتريا الهوائية وتمت اعادة إصدارها وفقا للقوانين والتعليمات النافذة".

ولفتت الى انها "تعلن بشكل مستمر عن أجراءات مماثلة تتخذها مراكزها الكمركية تحرص من خلالها على ضبط عمليات دخول البضائع المستوردة بغية منع المواد المخالفة للشروط الصحية والمواصفات القياسية المعتمدة".