آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

رصد مخالفات بثلاثة منافذ كمركية بينها مطار بغداد الدولي

محليات | 7-08-2019, 09:42 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الهيأة العامة للكمارك، اليوم الأربعاء، رصد مخالفات بثلاثة منافذ كمركية، بينها منفذ مطار بغداد الدولي.

وذكرت الهيأة، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "فرقها سجلت ثلاث مخالفات كمركية في مديرية كمرك المنطقة الوسطى ومركز كمرك الشحن الجوي في مطار بغداد الدولي ومركز كمرك المنذرية".

وأكد الهيأة، "قيام مديرية كمرك المنطقة الوسطى بإتلاف ارسالية سكائر غير مطابقة للمواصفات القياسية المعتمدة من قبل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، فيما تم اعادة إصدار مواد كهربائية (بوردات مختلفة ومنظم كهرباء ومحولات طاقة كهربائية) في كمرك الشحن الجوي في مطار بغداد الدولي لورودها بدون اجازة استيراد".

وأضافت الهيأة أن "مركز كمرك المنذرية أعلن اليوم اعادة إصدار إرسالية سيراميك لفشلها بالفحوصات التي يجريها جهاز التقييس والسيطرة النوعية"، مؤكدةً "اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفات وفقا لقانون الكمارك رقم ٢٣لسنة ١٩٨٤المعدل".