آخر الأخبار
رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد "الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار

الطائي تكشف أسباب وتفاصيل اعتقال مدير صحة بابل.. وتهدد هؤلاء (وثائق)

سياسة | 10-03-2019, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت النائبة السابقة عن كتلة الاحرار في محافظة بابل زينب الطائي، الاحد، عن أسباب وتفاصيل اعتقال مدير صحة بابل.

وقالت الطائي، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ارفقت معه وثائق: "تم توقيف مدير عام صحة بابل على خلفية احد الملفات التي تم احالتها وارسالها الى هيأة النزاهة وهو ملف المطبوعات".

واستدركت قائلة: "شكرا لنزاهة بابل والجهات المختصة واتمنى استكمال باقي الملفات الاخرى.. اتمنى من بعض مسؤولي بابل ان لايتدخلوا في هذا الموضوع وعدم ممارسة اي ضغط لصالح الموما اليه وقد اضطر الى كشف الاسماء في حالة التدخل".

وكام مصدر مطلع، أفاد في وقت سابق من اليوم الاحد، بأن هيأة النزاهة في بابل، أوقفت مدير عام الصحة في المحافظة، نورس عبد الرزاق، على خلفية تهم بالفساد.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "هيأة النزاهة في محافظة بابل، أوقف مدير عام الصحة في المحافظة، نورس عبد الرزاق، على خلفية تهم تتعلق بالفساد"، موضحاً أن "سبب الإيقاف يأتي بخصوص ملف المطبوعات".

وكان مجلس النواب، قد ناقش أمس السبت (9 اذار 2019) خلال الجلسة الأولى من الفصل التشريعي الثاني، ملف مكافحة الفساد، بحضور رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، وعدد من المسؤولين.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب، بدأ بمناقشة توحيد جهود السلطات لمكافحة الفساد الاداري والمالي بحضور كل من (رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس القضاء الأعلى، رئيس ديوان الرقابة المالية / وكالة، رئيس هيأة النزاهة / وكالة).