آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

مصدر: تفجير أيسر الموصل استهدف موكب مدير الأمن الوطني وهذه حصيلته

أمن | 8-03-2019, 12:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بأن تفجير أيسر الموصل استهدف موكب مدير الأمن الوطني، في محافظة نينوى.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "انفجار السيارة المفخخة في الجانب الايسر من مدينة الموصل، استهدف موكب مدير الامن الوطني في نينوى العقيد هشام النجم".

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "العقيد نجم لم يكون ضمن الموكب المستهدف"، مشيراً إلى أن "التفجير أسفر عن جرح 6 اشخاص كحصيلة أولية".

من جانبها أعلنت خلية الاعلام الأمني، مساء اليوم الجمعة، أن "عجلة مفخخة انفجرت مساء اليوم، في حي المثنى بالساحل الأيسر لمدينة الموصل"، دون مزيد من التفاصيل.

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق اليوم الجمعة، بسماع دوي انفجار، لم تعرف طبيعته بعد، في الجانب الايسر من مدينة الموصل.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "دوي انفجار، لم تعرف طبيعته بعد، سُمع دويه، مساء اليوم، في حي المثنى قرب مطعم (سبايسي) في الجانب الأيسر من مدينة الموصل".

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت، مساء يوم الخميس 28 شباط الماضي، في الجانب الأيسر من مدينة الموصل، مما أسفر، بحسب احصائية لوزارة الصحة، عن مقتل مدني واحد وإصابة 24 شخصا بجروح متفاوتة.