آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

لهذا السبب قدم باسم قاسم إستقالته من الجوية.. ومصدر يشير لهوية من يقود الفريق امام الزوراء

رياضة | 6-03-2019, 06:54 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ذكر مصدر مقرب من ادارة نادي الجوية، الاربعاء 6 اذار 2019 ،أن العقوبة المالية بحق الملاك التدريبي واللاعبين بعد الخسارة من نفط ميسان في اللقاء المؤجل بالدوري الممتاز هي السبب الرئيس في استقالة المدرب باسم قاسم من المهمة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المدرب باسم قاسم رفض العقوبة للملاك التدريبي واللاعبين بعد الخسارة من نفط ميسان، مما دفع الادارة لتشكيل لجنة فنية مؤلفة من سمير كاظم وهيثم كاظم للجلوس مع المدرب ومناقشة الخلاف الحاصل حول العقوبة المالية".

واضاف " وعقدت اللجنة اجتماعا مع المدرب واوضحت له بأن العقوبة جاءت بسبب الاخطاء الفنية في اللقاء، وبعد ا ن اصرت اللجنة على العقوبة، طلب المدرب باسم قاسم الاعتذار بعدم الاستمرار في المهة وان الاجتماع انتهى بموافقة الادارة على الاستقالة".

وبين أن" الادارة لم تفكر باسم تدريبي في الوقت الحالي وان اشاعة تكليف ايوب اديشو بالمهمة هي انباء غير صحيحة حيث لم تطرح الادارة اي اسم تدريبي وفي حالة عدم التوصل مع مدرب فان الادارة ستلجأ لخيار المدرب الاجنبي وان احد ابناء النادي من الفنيين هو من يقود لقاء الزوراء لحين الاتفاق على اسم تدريبي".

وكانت ادارة الجوية قد قررت، إنهاء عقد الملاك التدريبي لفريق كرة القدم بالتراضي‌‏، والبحث عن مدرب بديل يقود الصقور خلال المرحلة المقبلة.

وإعلنت الهيأة الإدارية في اجتماعها الذي عقد مساء اليوم الاربعاء في مقر النادي، "عن إنهاء عقد الملاك التدريبي للفريق بقيادة المدرب باسم قاسم، بعد مبحاثات ونقاشات جمعت الهيئة الإدارية والملاك التدريبي".

وقدمت الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية شكرها وتقديرها الكبير الى المدرب باسم قاسم وملاكه التدريبي المساعد على عملهم بالفترة الماضية مع الصقور والمساهمة بتتويج الفريق بكاس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة توالياً في كاس الاتحاد الاسيوي.

وذكرت الهيأة الإدارية بأنها ستحسم المدرب الجديد للفريق  خلال الايام المقبلة، لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة بدوري الكرة الممتاز .