آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

المالية النيابية: بغداد سترسل 522 مليار دينار إلى كردستان خلال ايام

محليات | 4-03-2019, 02:20 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أكد عضو اللجنة المالية النيابية والنائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني شيروان ميرزا، الاثنين (4 شباط 2019)، أن الحكومة الاتحادية ستقوم بإرسال المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين في الاقليم وفقا لموازنة عام 2019.

وقال ميرزا في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الحكومة الاتحادية ستقوم بإرسال مبلغ 522 مليار دينار الى حكومة اقليم كردستان وهو المبلغ المخصص كرواتب للموظفين والبيشمركة، وتتفق عليه جميع الكتل النيابية".

واضاف، أن "بغداد اكملت ارسال جميع المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين لعام 2018، كما ارسلت اخر دفعة قبل ايام"، مشدداً على "ضرورة ان تلتزم الحكومة الاتحادية بالالتزامات المترتبة عليها، من خلال ارسال المبالغ المخصصة من موازنة عام 2019 ".

ولفت ميرزا الى أن "المعلومات الواردة الينا فأن وزارة المالية الاتحادية ستبدأ بإرسال مبلغ 522 مليار دينار في الايام المقبلة".