آخر الأخبار
اعتقال مستحوذين اثنين على أراضٍ عامة وتحويلها الى "كَراجات" في الطوبچي تحذير ومخاوف من استغلال المال السياسي في انتخابات برلمان كردستان- عاجل طقس العراق.. غبار وحرارة مرتفعة خلال الأيام المقبلة الجيش الامريكي يعلن تدمير 9 مسيرات وزوارق حوثية خلال 24 ساعة النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء

بعد العامري والعبادي.. المالكي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

سياسة | 28-02-2019, 10:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الخميس، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، في العاصمة بغداد.

وقال مصدر مطلع، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل، مساء اليوم، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، والوفد النيابي المرافق له، في العاصمة بغداد".

ووصل رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، في وقت سابق من اليوم الخميس (28 شباط 2019)، إلى العاصمة بغداد على رأس وفد نيابي كبير، فيما التقى فور وصوله رؤساء الجمهورية والبرلمان ومجلس الوزراء، بشكل منفصل، وزعيم تحالف البناء هادي العامري ورئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي.  

وفي وقت سابق من اليوم، قال الغانم، إن دول الجوار اتفقت على عقد مؤتمر في بغداد، تأكيداً للمد العربي فيها.

وأكد في تصريح صحفي، التحضير لمؤتمر سيعقد في بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار، بترتيب بين الكويت والمملكة العربية السعودية والأردن، مبيناً أن كل البرلمانات العربية "متفقة على ألا نترك الفراغ لدول أخرى لتملأه، وعلى الدول العربية التحرك وتأكيد المدّ العربي داخل العراق".