آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

كريم بنزيما خسر الكلاسيكو واللصوص سرقوا منزله !

رياضة | 28-02-2019, 05:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

عاش النجم الفرنسي كريم بنزيما ليلة صعبة داخل الملعب وخارجه بعد أن خسر مع ريال مدريد أمام برشلونة  بنتيجة (0-3) في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم اكتشف تعرض منزله للسرقة أثناء فترة غيابه للمشاركة في "الكلاسيكو".

هذه المعلومات كشف عنها جوسيب بديريول في برنامجه التلفزيوني "التشرينيجيويتو" عقب نهاية المباراة المثيرة بين برشلونة وريال مدريد.

ولم يذكر المذيع الإسباني أي معلومات أكثر عن تفاصيل السرقة، لكن الشرطة مازالت تحقق في الجريمة وتتواصل مع بنزيما لمعرفة ما تم سرقته وقيمة المفقودات المالية.

وشهدت الأيام السابقة العديد من عمليات السرقة لمنازل نجوم كرة القدم، سواء في إنجلترا أو فرنسا وأخيرا إسبانيا، وتتم بنفس الطريقة حيث استغل اللصوص غياب اللاعب وأسرته عن البيت لتواجده في المباراة، للقيام بالسرقة، رغم أن أغلب المنازل مزودة بأجهزة إنذار ضد الاقتحامات.

وكان السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول اكتشفت تعرضه للسرقة أثناء مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال، وأيضاً تعرض منزل الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي للسرقة مرتين، والبرازيلي داني ألفيش مدافع باريس سان جيرمان وزميله الكاميروني تشوبو موتينج، ونفس الأمر عاشه الغاني بواتينج في برشلونة أثناء تواجده في مباراة بلد الوليد.