آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

محافظ بغداد يبحث تنفيذ مشروع اطول برج في الشرق الاوسط يتجاوز طول برج خليفة

محليات | 28-02-2019, 02:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث محافظ بغداد فلاح الجزائري، الخميس (28 شباط 2019) مع وفد شركة (أنرو كروب التركية)، امكانية تنفيذ مشروع أطول برج سكني في الشرق الاوسط بارتفاع 1350 متر وبواقع 275 طابقاً.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمحافظ بغداد، أن "محافظ بغداد اطلع على الية تنفيذ هذا المشروع واستمع الى شرح مفصل من قبل وفد الشركة"، مؤكدا ان "تنفيذ مثل هكذا مشروع يعد واجهة حضارية ويحدث نقلة وتطورا في مجال الاعمار والاسكان".

وأضاف، أن "انشاء هذا المشروع سيسهم في حل مشكلة السكن في العاصمة فضلا عن كونه المشروع الاول من نوعه في العراق"، لافتا الى "اننا داعمين وبقوة لإنشاء هذا المشروع من خلال تهيئة كادر متقدم من مهندسي المحافظة للمتابعة وتوفير البيئة المناسبة ومساحة الارض في مناطق جنوب بغداد".

وشدد المحافظ على "اهمية التعاون مع اللجان التنسيقية في المحافظات وهيئة الاستثمار الوطنية من اجل السرعة في اكمال الموافقات الاصولية والقانونية للمضي بهذا المشروع".