آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

مصدر: داعش اقترب مسافة 40 كم من الحدود العراقية - الإيرانية وهذا ما يخطط له

أمن | 27-02-2019, 06:49 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكد مصدر محلي في محافظة ديالى، الأربعاء، 27 شباط، 2019، بان مساعي تنظيم داعش للوصول الى الحدود العراقية- الايرانية فشلت في تحقيق اهدافها فيما اشار الى ان التنظيم اقترب مسافة 40 كم من الحدود.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تنظيم داعش سعى خلال الاشهر الماضية الاقتراب من الحدود العراقية – الايرانية من خلال الخلايا النائمة عبر شن هجمات في محاولة لبث الفوضى في المناطق القريبة من الحدود لتصبح فيما بعد ملاذ امن له".

وأضاف المصدر، ان "داعش فشل في الوصول الى الحدود العراقية- الإيرانية"، مبينا ان "آخر نشاط لداعش سجل على بعد 40 كم من الحدود".

واشار المصدر الى ان "نشر قطعات الحشد الشعبي في ريف خانقين سد الطريق امام اقتراب داعش الى الحدود العراقية- الإيرانية"، موضحا أن "نشاط التنظيم محدود للغاية في ظل الضغط الامني الكبير على تحركاته".