آخر الأخبار
لماذا يعتمد العراق على المصارف الاجنبية بحوالات الدولار؟ - عاجل عودة للمربع الأول.. فشل اجتماع "هام" كان سيحل عقدة ديالى السياسية تعليق جديد من وزارة العمل بشأن منح الاعانة الاجتماعية للمستفيدين أبو عبيدة: وفاة اسيرة إسرائيلية بقصف للإحتلال مستشار للسوداني: العقوبات على 32 مصرفاً أهلياً تسببت بمشكلات مالية داخل العراق (فيديو)

بيئة الديوانية تنذر المستشفى التعليمي في المحافظة لـ ’’مخالفته الشروط’’

محليات | 26-02-2019, 07:27 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

اعلنت دائرة بيئة محافظة الديوانية، الثلاثاء (26 شباط، 2019) توجيهها انذاراً لمستشفى الديوانية العام لـ ’’مخالفته الشروط البيئية’’.

وقال مديرة بيئة الديوانية، ساهرة خليل في حديث لـ(بغداد اليوم): "بعد ان رصدت فرق البيئة وجود مخالفات بيئية في مستشفى الديوانية العام وجهت الدائرة انذاراً الى المستشفى المذكور".

واضافت خليل، ان "هذه المخالفات تلخصت بعدم وجود حاجز رصاصي لحماية المصور الشعاعي من التعرض للاشعاع كذلك عدم توفر وسائل الوقاية من الاشعاع (صداري -قفازات- واقية رقبة - نظارات) لحماية العاملين على جهاز الاشعة  من التعرض للاشعاع".

واشارت الى أن "عدم وجود هذه الحواجز وعدم استعمال الصدريات والقفازات الواقية، من قبل العاملين على اجهزة الاشعة ولتماسهم المباشر خلال العمل، فان ذلك يعرضهم ويعرض المرضى لمخاطر عديدة".