آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

هاتريك ميسي ينقذ برشلونة من هزيمة امام اشبيلية

رياضة | 23-02-2019, 12:05 |

+A -A

بغداد اليوم

أنقذ هاتريك ميسي برشلونة اليوم السبت، من خسارة امام اشبيلية والفوز 4-2، في لقاء جرى على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

برشلونة بدأ الشوط الاول ضاغطا وشكل تهديدا كبيرا على مرمى اشبيلية، وبسبب الاندفاع الزائد بزيادة عددية لبرشلونة بحثا عن هدف التقدم ترك خلفه فراغ استغله اشبيلية لتسجيل هدف التقدم بواسطة خيسوس نافاز في الدقيقة 22، برشلونة لم يتأخر في الرد وهدف التعادل عن طريق ميسي عند الدقيقة 26، لكن اشبيلية لم يستسلم لافضلية برشلونة فجاء بهدف التقدم الثاني في الدقيقة 42 بواسطة جابرييل ميركادو، لينتهي الشوط الاول بتقدم اشبيلية 2-1.

وفي الشوط الثاني عاد برشلونة بضغطه على مرمى اشبيلية وهدف التعديل الثاني بواسطة ميسي عند الدقيقة 67، لكن اشبيلية حاول مبادلة برشلونة بتهديد المرمى،لكن ميسي عاد مسجلا هدفه الشخصي الثالث في المباراة، ومن ثم سواريز انهى اللقاء بالهدف الرابع والاخير وفوز برشلونة 4-2.