آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

مفتشية الداخلية: ارجاع 68 لوحة مرورية مسروقة من موقع التاجيات المروري

أمن | 20-02-2019, 07:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

إكتشف مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور، الأربعاء، 20 شباط، 2019، سرقة (68)، لوحة مرورية مطبوعة من قبل منتسبين في موقع تسجيل مرور التاجيات، فيما بين أنه تم ارجاعها الى الموقع.
وذكر اعلام وزارة الداخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "عملية الكشف والارجاع تمت على خلفية ورود معلومات لمفتشية الداخلية من مصادرها الخاصة والتي أفادت بقيام عدد من المنتسبين بسرقة 68 لوحة من اللوحات الموجودة في مستودع موقع التاجيات المروري، الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى تشكيل فريق عمل للتحقق من المعلومة واتخاذ الاجراءات اللازمة بصددها".
وتابع أنه "بعد التأكد من صحة المعلومات بسرقة اللوحات على خلفية تدقيق فريق العمل لموجودات مستودع الموقع، وتدوين افادات أمين المستودع وكل من له علاقة بالموضوع، تمكن مكتب المفتش العام من إعادة اللوحات المسروقة الى المستودع، واستحصال موافقة مفتش عام الداخلية على تشكيل مجلس تحقيقي في القضية لكشف المتورطين فيها بغية تقديمهم للمحاكم المختصة".