سياسة 17-02-2019, 07:44 | --
+A -A


بالصورة.. عودة اعضاء مجلس ديالى الى مبناهم بعد اغلاقه من قبل المعتصمين

بغداد اليوم - ديالى

أعلنت عضو مجلس ديالى، نجاة الطائي، اليوم الأحد، عودة أعضاء مجلس المحافظة للدوام داخل مبنى المجلس بشكل طبيعي.

وقالت الطائي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مبنى مجلس ديالى وسط بعقوبة أعيد فتحه وباشر أعضائه بالدوام الرسمي وبشكل طبيعي".

وأضافت الطائي، أن "إعادة فتح مبنى مجلس ديالى هي بداية لحلحلة الأزمة وفق الإطار القانوني بما يضمن مصلحة ديالى ككل".

وكان معتصمو ديالى، قد أغلقوا يوم أمس مبنى مجلس المحافظة وسط بعقوبة، بالاقفال احتجاجاً على تفشي الفساد.

أهم الاخبار

قطر تخسر من البوسنة وتودع كأس العالم

بغداد اليوم- متابعة ودع المنتخب القطري نهائيات كأس العالم 2026 بعد تعرضه للخسارة أمام نظيره البوسنة والهرسك 1-3، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل للمنتخب البوسني كريم ألايبوفيتش (29)، ولاعب قطر سلطان

أمس, 23:54