بغداد اليوم _ بغداد
أعلنت أمانة بغداد، اليوم الثلاثاء، رفع الصبات من أمام مصرف الرافدين في شارع الرشيد، وسط العاصمة.
وذكرت الأمانة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "فرقها الخاصة رفعت اليوم الصبات الكونكريتية من امام مصرف الرافدين في شارع الرشيد وسط بغداد".
وأضاف البيان، ان "الفرق باشرت بحملة رفع الانقاض وتنظيف الموقع المغلق منذ سنة 2004".
وكانت أمانة بغداد، قد أعلنت الجمعة (1 شباط 2019)، اعادة افتتاح أكثر من (587) شارعاً مغلقاً في العاصمة منذ انطلاق الحملة بتوجيه رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد، ومديرية المرور العامة.
اليوم- بغداد قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة. وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس