آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

أمانة بغداد تعلن فتح 587 شارعاً منذ انطلاق حملة رفع الكونكريت

محليات | 1-02-2019, 03:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت امانة بغداد، الجمعة (1 شباط 2019)، اعادة افتتاح أكثر من (587) شارعاً مغلقاً في العاصمة منذ انطلاق الحملة بتوجيه رئيس الوزراء وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الدوائر البلدية وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة افتتحت أكثر من (587) شارعاً رئيساً و فرعياً الى جانب عدد من الانفاق بالعاصمة أغلقت بسبب الاوضاع الامنية منذ عام (2003) على وفق خطة تضمنت اعادة تأهيل تلك الشوارع ما اسهم بتقليل الاختناقات المرورية الى جانب حملاتها المستمرة لرفع الكتل الكونكريتية".

واضاف البيان، أن "بلدية الغدير افتتحت (13) شارعاً و بلدية الكرخ افتتحت (16) شارعاً و بلدية المنصور افتتحت (117) شارعاً وبلدية الرشيد افتتحت (132) شارعاً وبلدية بغداد الجديدة افتتحت (45) شارعاً وبلدية الشعلة افتتحت (13) شارعاً وبلدية مركز الرصافة افتتحت (24) شارعا".

وتابع، أن " بلدية الشعب افتتحت (44) شارعاً وبلدية الدورة افتتحت (63) شارعاً وبلدية الاعظمية افتتحت (24) شارعاً وبلدية الكاظمية افتتحت (3) شوارع في حين افتتحت بلدية الكرادة (17) شارعاً وبلدية الصدر الاولى (8) شوارع وبلدية المنطقة الخضراء وطريق المطار افتتحت (4) أنفاق وشارعين الى جانب قيام مكتب الوكيل البلدي بالتنسيق مع مديرية المرور العامة بإفتتاح (42) شارعا".

واشار البيان إلى أن "امانة بغداد مستمرة في تنفيذ حملتها لإعادة فتح جميع الشوارع الرئيسة والفرعية المغلقة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة لتقليل الزخم المروري في معظم مناطق العاصمة".