آخر الأخبار
هل تهدد "هيمنة الدولار" الاقتصاد العالمي؟ الإعلان عن موعد ومكان تشييع الرئيس الإيراني الاطاحة بـ 15 شخصاً من صيادي الغزلان على الحدود العراقية الإيرانية "المفاوض المحنك" باقري.. من هو وزير خارجية إيران الجديد؟ الميرنغي يخسر نجمه في نهائي الأبطال

جامعة الانبار تصدر بياناً بخصوص اتهامات ’’مزيفة’’ ضد كوادرها وتتوعد بملاحقة من روجها

محليات | 10-02-2019, 06:39 |

+A -A

بغداد اليوم _ الانبار

أصدرت جامعة الانبار، الاحد (10 شباط 2019)، بياناً بخصوص اتهامات "مزيفة" ضد كوادرها، فيما توعدت بملاحقة من روجها.

وقال مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة، رعد الخاشع، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "من لديه ما يثبت ادعاءاته واتهاماته لأي شخص يعمل ضمن كوادر الجامعة، عليه ان يقدمها الى رئاسة الجامعة، وستستقبلها الجامعة بكل شفافية وحيادية، وستعمل على التحقيق الدقيق بكافة التفاصيل الخاصة بها، بعيداً عن كل الاكاذيب ومحاولات تشويه سمعة ومسيرة الجامعة والعاملين فيها".

وأضاف أن "على من ينشر اتهاماته المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي ان يثبت مصداقيته امام الرأي العام وان يأتي ببراهين ادعاءاته ويقدمها شخصياً ليثبتها ان كان على حق"، مؤكداً أن "الجامعة ابوابها مفتوحة امام الجميع".

وتابع، "اما ان تبقى هذه الاتهامات المزيفة رهينه الاسماء الوهمية المجهولة فأن للجامعة طرقها القانونية ومتابعاتها الامنية مع الجهات المختصة للوقوف بحزم وارادة بوجه كل من يريد ان يمس سمعة ومسيرة جامعة الانبار والعاملين فيها".