آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

أبشع موت لسيدة.. أكلتها الخنازير وهي حية!

محليات | 7-02-2019, 10:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

يعتقد أن الطريقة التي ماتت بها سيدة روسية في جمهورية أودمورتيا في منطقة الأورال الروسية، قد تكون الابشع، فقد سقطت السيدة الروسية (56 عاما)، في حظيرة خنازير جائعة لتلقي حتفها.

وكانت السيدة، التي لم يذكر اسمها، متوجهة لإطعام خنازيرها ثم انهارت مغشيا عليها، أو عانت من نوبة صرع، في مزرعتها بمقاطعة مالوبورغينسكي في جمهورية أودمورتيا التابعة لدولة روسيا الاتحادية، لتهاجمها الخنازير الجائعة، وفقا لما ذكرته الشرطة الروسية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن "الخنازير هاجمتها بشراسة وأكلت وجهها بأكمله وأذنيها وكتفيها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها والنزيف الحاد".

 وفي ذلك الوقت، استيقظ زوجها، الذي كان نائما من جراء المرض، فلم يجدها داخل المنزل، فذهب للبحث عنها، وكانت المفاجأة عندما عثر على ما تبقى من جسدها في الزريبة.

وقال متحدث باسم لجنة التحقيق الإقليمية: "لقد تم طلب رأي خبراء الطب الشرعي في هذه الحالة بهدف تحديد كل الظروف والأسباب التي أدت إلى الحادثة".

وأشار المحققون إلى أنهم لم يواجهوا بمثل هذه "القضية المروعة والوحشية" على الإطلاق من قبل.

 

المصدر: سكاي نيوز