آخر الأخبار
هل تهدد "هيمنة الدولار" الاقتصاد العالمي؟ الإعلان عن موعد ومكان تشييع الرئيس الإيراني الاطاحة بـ 15 شخصاً من صيادي الغزلان على الحدود العراقية الإيرانية "المفاوض المحنك" باقري.. من هو وزير خارجية إيران الجديد؟ الميرنغي يخسر نجمه في نهائي الأبطال

الانواء الجوية تتوقع انخفاضا مستمراً بدرجات الحرارة وموجة امطار جديدة بدءاً من الخميس

محليات | 5-02-2019, 01:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت الهيأة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء (5 شباط 2019)، عن توقعها لحالة الطقس للايام الاربعة المقبلة.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المناطق الوسطى والجنوبية، ستشهد الاربعاء طقساً صحواً مع بعض الغيوم ودرجات حرارة عظمى تبلغ الـ 22 مئوياً، فيما ستشهد المناطق الشمالية طقساً صحوأ مع قطع من الغيوم ودرجات حرارة عظمى تبلغ ال20 مئوياً".

وأضافت الهيأة أن "هذه المناطق ستشهد يوم الخميس المقبل، طقساً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المناطق الجنوبية، وتنخفض في المناطق الشمالية".

وتابعت أن "المناطق الجنوبية، ستشهد يوم الجمعة طقساً غائما جزئيا وتساقط زخات للمطر، مع ارتفاع في درجات الحرارة عن اليوم السابق، بينما تشهد المناطق الجنوبية طقس غائم جزئي يتحول الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة وارتفاع في درجات الحرارة".

وعن طقس يوم السبت المقبل، توقعت الهيأة، أن "تشهد المناطق الوسطى انخفاضا في درجات الحرارة عن اليوم السابق، فيما سترتفع في المناطق الشمالية بضع درجات عن اليوم السابق".