آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس حتى مساء السبت: غبار وامطار رعدية مصحوبة بـ’’حالوب’’ في هذه المناطق

محليات | 30-04-2019, 02:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية حالة الطقس لليوم ، الثلاثاء 30 نيسان 2019، والايام الاربعة المقبلة.

وقالت الهيأة في جداول توضيحية ان طقس الثلاثاء سيكون في المنطقى الوسطى غائماً اغلب ساعات النهار مع فرصة لتساقط زخات مطر ودرجات حرارة في بغداد تصل الى 35 للعظمى و15 للصغرى.

وبينت ان الطقس سيكون صحوا في المنطقتين الشمالية والجنوبية الثلاثاء مع درجات حرارة ترتفع قليلاً عن امس الاثنين.

وتابعت ان المنطقة الوسطى ستشهد الاربعاء اجواء غائمة جزئياً تتحول الى غائمة مع فرصة لتساقط امطار رعدية فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وصحواً في المنطقة الجنوبية مع ارتفاع بدرجات الحرارة.

وعن طقس الخميس المقبل توقعت هياة الانواء الجوية ان يكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما ستشهد المناطق الشمالية تساقط زخات مطر خفيفة.

وتابعت ان طقس الجمعة سيشهد تساقط امطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما ستشهد المنطقة الشمالية امطاراً رعدية خفيفة الى متوسطة الشدة.

وختمت بالقول ان طقس السبت المقبل سيشهد تساقط امطار رعدية مصحوبة بحالوب في المنطقة الشمالية مع امطار رعدية في المنطقتين الوسطى والجنوبية يسبقها تصاعد للغبار في الاخيرة.