آخر الأخبار
إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن" وزير الخارجية القطري: لا توجد إرادة سياسية لوقف اطلاق النار في غزّة خليفة رئيسي بإدارة شؤون الحكم في إيران يدلي بأول تصريح له مقتل فتاة عشرينية على يد والدها طعنًا بالسكين جنوبي السليمانية كردستان تنتظر "قرارا برلمانيا" ورئاسة الإقليم عينها على "الاتحادية"- عاجل

سواريز يكشف عن سر غريب في شخصية ميسي

رياضة | 2-02-2019, 08:51 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قال النجم الأوروجوياني لويس سواريز، هداف برشلونة الإسباني، إنه يتفق مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في عدم مشاهدة أي مباراة معادة لهما بعد العودة إلى المنزل.

وأضاف سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة " irish mirror"، أنا وميسي نملك نفس الطابع، نكون أصحاب نقد قاسي جدا على أنفسنا، هذه روح نقد ذاتية عالية.

وتابع مهاجم برشلونة" إذا ارتكبت خطأ في المباراة وشاهدته بعد ذلك ألوم نفسي بشدة، ونفس الأمر مع ميسي، وهذا يصيبنا بالإحباط، لذا لا نشاهد أي مباراة لنا على التلفزيون في حالة بثها كإعادة، ولا نتحدث عن ما حدث".

وشدد سواريز على علاقته القوية بميسي داخل الملعب، قائلا" هو يعرف متى لا أكون في حالة جيدة داخل الملعب، وأنا أيضا استطيع ملاحظة غضبه الشديد عندما يشعر بأن الكرة لا تسير معه بالشكل الذي يريده".