آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

الخدمات النيابية توجه سؤالًا برلمانيًا الى وزارتين بشأن خروقات شركات الاتصال

سياسة | 1-02-2019, 13:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

كشفت لجنة الخدمات النيابية، اليوم الجمعة، عن توجيه سؤال برلماني الى وزارتي الاتصالات والعدل بشأن "خروقات" شبكات الاتصال في العراق.

وقال عضو اللجنة حسين اليساري، في حديث خص به (بغداد اليوم)، إنه "وجه سؤالا برلمانيا إلى وزارتي العدل والاتصالات بشأن خروقات شركات الاتصالات والعقود الموقعة معها".

وأضاف اليساري، أن "لجنة الخدمات تنتظر رد الوزارتين لمعرفة الاجراءات المتخذة بهذا الصدد للوقوف على سلبيات تلك الشركات والثغرات الموجودة في عقود عملها بالعراق".

وكان مواطنون في عدة محافظات عراقية وخاصة الانبار قد إشتكوا، مؤخرا، من رداءة الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، فيما أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملات لمقاطعة بعض تلك الشركات وإتهموها بـ"الاحتيال والسرقة عبر عروض وهمية".