آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

الجيش الإسرائيلي يطرح سؤالين بشأن نهائي قطر واليابان!

عربي ودولي | 31-01-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

علق المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، على مباراة نهائي كأس آسيا 2019 بين قطر واليابان يوم غد الجمعة.

وكتب أدرعي على حسابه في "تويتر": " الرياضة باتت جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وبالأخص كرة القدم، التي نتابعها من كافة أنحاء العالم".

وأضاف المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي: "فهل أنتم من عشاق هذه الرياضة، ومن برأيكم سيفوز غدا في نهائي كأس آسيا 2019، بين قطر واليابان؟".

وكان المنتخب القطري قد تأهل الى المباراة النهائية في كأس اسيا 2019، للمرة الاولى في تأريخه، بعد فوزه على المنتخب الاماراتي برباعية نظيفة، قبل أن يقوم الجمهور الاماراتي برمي لاعبي قطر بـ"الاحذية" وقناني الماء، وذلك على خلفية الازمة الخليجية بين قطر من جانب والسعودية والامارات ومصر والبحرين من جانب اخر.