آخر الأخبار
قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل "بعد غموض جلسة اليوم".. المندلاوي يحسم موقف البرلمان من عطلة "الغدير" إجراءات استباقية من صحة ديالى استعدادا لموسم الافاعي: 10 أنواع غادرت جحورها الحكومة العراقية تتعهد بالحماية الجوية لحقل كورمور

مدرب برشلونة: قادرون على تحقيق اشياء عظيمة ومرحباً بأي خصم في نصف النهائي

رياضة | 31-01-2019, 04:14 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قال إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة، إن الفريق الكتالوني قادر على تحقيق أشياء عظيمة في الموسم الكروي الجاري، مشدداً في الوقت نفسه على أنه لا يعبأ بأي خصم في نصف النهائي.

ونجح برشلونة في بلوغ نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بفوزه الساحق على إشبيلية، مساء أمس الأربعاء، بستة أهداف مقابل هدف يتيم، ليتمكن الفريق الكتالوني من قلب الطاولة على النادي الأندلسي الذي فاز عليه ذهاباً بهدفين دون رد.

وذكر فالفيردي في تصريحات صحفية أنه "عندما يتعين علينا أخذ خطوة للأمام نفعل ذلك، بالذهاب فشلنا بالتسجيل بفرصة والمرمى مفتوح أمام مهاجمنا واليوم حالفنا الحظ في تسجيل الفرص التي أتيحت لنا".

وتابع "إذا ذهبنا معاً فنحن قادرون على تقديم أشياء عظيمة، لدينا أهداف واضحة، نحن برشلونة لدينا التزام تجاه جمهورنا وتاريخنا، يجب أن نذهب للفوز بجميع الألقاب التي يمكننا الفوز بها".

وواصل "مرحباً بأي خصم في نصف النهائي، يوم السبت أمامنا مباراة ضد فالنسيا الذي لعب مباراة قوية أيضاً مثلنا، أمامنا وقت قليل للتعافي وما يهم هو الحصول على النقاط الثلاث”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن فيليب كوتينيو، قائلاً "هو من اللاعبين الجرييئن والذين لا يخافون من التجربة والمواجهات ويخلق لنا الكثير من فرص الأهداف".