آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

اجتماع بين أمانة بغداد وكتلة نواب العاصمة: الامطار وأزمة المياه أبرز الملفات

سياسة | 30-01-2019, 09:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

عقدت أمانة العاصمة بغداد، الأربعاء، الاجتماع التداولي الثاني، مع كتلة نواب بغداد، لمناقشة مجموعة ملفات أبرزها موجة الامطار الأخيرة وتبعاتها.

وذكرت مديرية علاقات واعلام بغداد، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "الاجتماع عقد برئاسة نائب رئيس البرلمان (حسن الكعبي) وبحضور امين بغداد، وأكثر من عشرين نائبا برلمانيا عن كتلة نواب بغداد، ومجموعة من المسؤولين في المحافظة".

وأضاف البيان، ان "الاجتماع تناول جملة من الموضوعات منها، موازنة امانة بغداد بما يتناسب والكم السكاني في العاصمة، وتذليل العقبات لإنجاز المشاريع المتلكئة، وسير عمل المشاريع والاجراءات التي اتخذتها امانة بغداد في تقديم الخدمات ومعالجة المشكلات".

وتابع، ان "امينة بغداد استعرضت خلال الاجتماع خطة تقديم الخدمات البلدية وتوجه الأمانة في ادارة ملف قطاع النفايات، وقضايا اخرى كالعشوائيات والبناء في الاراضي الزراعية وكيفية تقديم الخدمات لتلك المناطق".

وبحسب البيان، "قدمت امنية بغداد شرحاً مفصلاً بشأن استعدادات امانة العاصمة في تصريف مياه الامطار والاستعدادات المستمرة بهذا الشأن، والاجراءات التي اتخذتها لمعالجة اي شحة في الماء الصافي اثناء فصل الصيف".