آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

مقرب منه: هذا سبب إمتناع مقتدى الصدر عن التغريد والظهور الإعلامي.. سيتخذ موقفا! (متوقف)

سياسة | 29-01-2019, 12:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، عن سبب توقف الاخير عن الظهور الاعلامي والكتابة أو التغريد في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيما يتعلق بالامور السياسية.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "مقتدى الصدر قال ما عنده وتحديدا فيما يتعلق بتشكيل الحكومة الجديدة، ولذلك فقد دخل في إعتكاف عن التغريد في موقع تويتر، كما فعلها سابقا، لينتظر ما سيقدمه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، ان "من غير المعروف لأي أحد متى سيترك الصدر سيستأنف الصدر الكتابة والتغريد، ولكنه سيتخذ موقفا وستكون له كلمة في حال عدم إقتناعه بإداء عبد المهدي وحكومته".

وغاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، منذ فترة، عن الانظار والاعلام ولم ينشر أي تغريدة على حسابه بموقع تويتر، كما كان يفعل دائما، مع أي حدث او قضية تحصل في العراق والعالم.